العودة لرئيسية الحوكمة
الرؤية والرسالة والشعار والأهداف
الحمد لله الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كُله ولو كره المشركون , ونصلي ونسلم على المبعوث رحمة للعالمين , وعلى آله وصحبه أجمعين .

رؤيتنا : تقديم خدمات متميزة وطموحة ، والسعي لإيصال الإعلانات لأكبر عدد من الزوار والباحثين عن الخدمات ، كما نسعى للوصول إلى نشر ثقافة تسويقية عربية احترافية متميزة .

رسالتنا : نعلم ان وسائل التواصل تعددت وأغنت إلى حد ما عن المواقع والمنتديات ، لكنها تضل اساس تلك الادوات المعينة على التواصل ، ونطمح من خلال منتديات رباع زهران للتسويق في بناء الجسور التي تقرب مسافات الزمان والمكان .

قيمنا : دعم الطرق التسويقية العربية الاحترافية ، ونشر المفاهيم السليمة بعيدا عن العادات التقليدية القائمة على النسخ واللصق .

فلسفتنا
: فتح المجال للتسويق الالكتروني والدعاية والإعلان على النت من بيع وشراء وعرض المنتجات والخدمات في جميع المجالات التجارية والصناعية والعقارية والمقاولات ... وغيرها ، وتكوين رؤية سليمة لدى المعلنين والمسوقين في مجال الدعاية والإعلان ، إذ أن عمل التسويق يجب أن يكون مبني على أسس صحيحة وسليمة تتوافق مع متطلبات الـ ( SEO ) التي بدونها لن نسطيع بناء محتوى مفيد يترك أثر إيجابي لدى المستهلك .

الأهداف التسويقية : غالباً لا تخرج عن ثلاثة أهداف رئيسية لأى مسوق أو شركة أو منظومة فى العالم وهي ..
  1. تحقيق الأرباح - Profitability .
  2. التعريف بالمنتج أو الخدمة ونشر العلامة التجارية – Brand Awareness .
  3. الاستحواذ على نصيب سوقى معين – Gaining Market Share .
المبدأ
: على رغم أن المنتدى خاص بالتسويق لكن نود لفت الانتباه إلى أن سياسته تقوم على مذهب اهل السنة والجماعة ، ومنهج الوسطية التي لا يكون بها افراط ولا تفريط ، وتنكر كل ما يخالف الشريعة الإسلامية أو يتعارض مع الوطنية وتدين بالولاء والطاعة لولاة امرنا في بلد الحرمين المملكة العربية السعودية .

الشعار
: اذا اردت ان تغير العالم ابدا بنفسك و كن انت التغيير الذي تريد ان تحدثه في العالم .

الأعضاء والزوار الكرام : يطيب لنا أن نقول .. هذه منتديات رباع زهران للتسويق للجميع وتنتظر مشاركاتكم ، وتفاعلكم ، وترحب بكل نقداً بناء ، وتفاعلاً مثمر ، ودعماً لمسيرتها فهي منكم وإليكم ، ونعدكم بأستقطاب نخبة متميزة من اصحاب الخبرة في الإدارة والتسويق والدعم والتطوير .

نلتقي تجمعنا الأماني وتحدون الأمال بأن تؤلف القلوب , وتوحد الكلمة , ويبقاء الإخاء والصفاء , وينتشر الخير , وتزرع المحبة والود , هذا ما يرجى وما يؤمل , وليس ذلك على الله بعزيز .
سدد الله الخطى , وأصلح النيات والأعمال , وكفانا شر أنفسنا , وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحابته الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا .
مع تحيات .. فريق الدعم والتطوير بمنتديات رباع زهران للتسويق إلى الأعلى