تذكرنــي
سجل بحسابك بمواقع التواصل
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

استراحة الطائف فورسيزون للمناسبات .. الراعي الرسمي للمنتدى معرض السحمان .. إعلان تقديري للعضو
السعودية للدعايه والاعلان |اسواق السعودية ksaswq


خبر هام .. الإن بأمكانك التسجيل في رباع زهران للتسويق من خلال حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي .. الخدمة تدعم أكثر من ( 20 ) مواقع
الملاحظات

نسخ الرابط
نسخ للمنتديات

اضافة رد

 
المشاهدات 1980 أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2015, 05:06 AM   رقم المشاركة : 1
هقوه بعيده
..:: المدير العام ::..
 
الصورة الرمزية هقوه بعيده
بيانات عضويتي
رقم العضوية : 5
الانتساب : 28 - 10 - 2014
جهات الاتصال
الحالة : هقوه بعيده متصل الآن
تواصل مع رباع زهران
استقرام رباع زهران
دبابيس رباع زهران
رباع زهران


الـ seo وعلاقتها بعنوان المقال nMFNnCs.jpg

مدخل ..
اصبح الكثير تراوده الشكوك من تقلب محرك البحث جوجل وخوارزمياته التي تقوم بتقييم اساليب عرض نتائج البحث ، ويعتقد البعض أن الصرامة التي واكبت التحديثات ذات صلة بشكل أو بأخر بعلاقات جوجل نفسها من التسويق ، وهي بلا شك تنظر لنصيبها من هذه الكعكة ، فهي أولاً وأخراً محرك بحث قوي عالمياً ، وتبحث عن تفوقها في المنافسة مع تويتر والفيسبوك على وجه الخصوص .
هناك متغيرات كثيرة طرأت على طريقة تعامل عناكب البحث ، وعلينا التنبه للعديد من الأمور التي تتضمنها مقالتنا أبتدائا بالعنوان ومرورا بالمحتوى وانتهائاً بالاستعلامات التي تسببها الكلمات المفتاحية والصور والروابط والحواشي وغيرها ، فلدينا انطبعاً بأن التغيير يتطلب من مواكبته إذا ما أردنا الحصول على مستويات متقدمة في نتائج البحث ، وأن العملية أكثر من مجرد تحسين واحد في عناصر الصفحات وهذا بالتأكيد وفقا لأرى الكثير من الخبراء .

ملائمة العنوان ..
من المهم القول هنا أن علينا قبل كل شيء أن نعي وندرك ونفهم جيدا أن العنوان يشكل أهمية بالغة لأي مادة أو محتوى أي صفحة يشير إليها ، فهو يعظم مستوى سهولة المستخدم للوصول إلى أهدافه ومبتغاه ، وله أثر كبير على معدل رضا محركات البحث عند تصنيفها للمقالة باعتبار العنوان عبارة رئيسية ذات صلة بالموضوع ، كما أن العنوان الجيد يعطي قيمة عالية ويتم تخزينه في علميات البحث التي تقوم بها العناكب .

حجم العنوان الصحيح ..
العنوان بالنسبة للمقالة والمحتوى هو علامة مميزة لا تختلف كثيرا عن أهمية العلامة التجارية للشركات ، ومن المعلوم أن عناكب البحث لا تقرأ العناوين كما نقرؤها نحن فهي تعتمد على عنصر قياس الكتلة ، وجوجل تحديداً تعطي أهمية لعدد 70 حرفا لطول العنوان كحد أقصى ، ويفضل لمن يرغب في ظهور عنوان مقالته في نتائج البحث بشكل صحيح أن لا يتجاوز طول العنوان 95 حرفا ، وأن يكون بخط " Arial " وأن لا يستخدم ميلان الأحرف فهي تعطي كتله ومساحة أكبر .

عنوان فريد بلا سخافات ..
البعض وبحُسن نيه قد يعمد لإدخال نوع من التحسينات على عنوان مقالته دون أن يعلم أن هذه التصرفات قد تضر ضررا كبيرا بمقالته وبالموقع نفسه ، فالزخرفة وتكرار الاحرف في العنوان وحشوه بالكلمات العشوائية هي في الاصل لا تعطي نتائج عند البحث فالمستخدم عندما يبحث على المتصفح بالتأكيد لن يكتب " تعال ، ااااااااااسرع ، قنبلة الموسم " إذا أراد أن يبحث عن منتج أو سلعة ، وكلما كان العنوان عبارة عن جمله واحده متناسقه ومترابطه ومفيده ومعبره عن المحتوى يجعل المقال متعدد الصفحات على موقع الويب مما يسهل الوصول إليها سريعا في نتائج البحث التي يجريها المستخدم ، لكن تذكر ثم تذكر أن العنوان الفريد وحده لا يشكل أهمية مع وجود محتوى ضعيف ومنسوخ ومكرر .

ولعلي اختم .. بنصيحه مفيده قد لا يعيرها البعض اهتماماً ، أو قد يغفل عنها نتيجة الاستعجال ، إلا وهي الأخطاء الإملائية أو المطبعية وكذلك الأخطاء اللغويه التي قد تؤثر على سلامة عنوان المقال في كثيراً من الاحيان .

ملاحظة : نؤكد دائما على حفظ الحقوق ، وذكر المصدر عند النقل ....

hgJ seo ,ughrjih fuk,hk hglrhg hgJseoK,ughrjih







إعلان مدفوعه : الراعي الرسمي للمنتدى

رباع زهران للسويق موثق لدى معروف :

زيارة حسابنا في معروف وتقييمكم لنا يسعدنا معروف : هي مبادرة من وزارة التجارة والصناعة السعودية بالتعاون مع شركة (ثقة) لخدمات الأعمال من أجل تطويرها

    رد مع اقتباس
 مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك أعزائي المعلنين ساهموا بنشر إعلاناتكم لتعم الفائدة

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك



اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقال, الـseo،وعلاقتها, بعنوان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...